يخوض ناديا ليفربول ووست هام الإنجليزيان مباراة قوية تجمعهما يوم غداً في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

ويلعب "محمد صلاح" هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في المسابقة بالموسم الماضي، أولى مباريات ويطمح في الاستمرار مرة أخرى على نفس النهج من التألق، رغم صعوبة المنافسة داخل البريمييرليج خاصة مع وجود رقابة قوية معه أمام أغلب الفرق المنافسة والمدربين.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مع مدربه الألماني "يورجن كلوب" المباراة بتشكيل أساسية مكونة من:-

أليسون، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، كيتا، محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

بينما على الجهة الأخرى ومع المدرب التشيلي "مانويل بيليجريني" والصفقات الجديدة المميزة، فمن المتوقع أن يكون هذا هو تشكيل وست هام بالمباراة:-

فابيانسكي، فردريكس، ديوب، أوجبونا، كريسويل، نوبل، رايس، ويلشير، يارمولينكو، أندرسون، أرناوتوفيتش.

وفي الموسم الماضي، كانت النتيجة على ملعب أنفيلد هي فوز ليفربول بنتيجة 4-1، وأحرز أهداف الريدز وقتها، "إيمري كان"، "محمد صلاح"، "روبرتو فيرمينو"، "ساديو ماني" وسجل هدف وست هام اللاعب "ميشيل أنطونيو".

الطريف أن نتيجة مباراة الدور الأول على الملعب الأوليمبي في العاصمة لندن مقر نادي وست هام، كانت نفس النتيجة 1-4، سجل في هذا اللقاء "محمد صلاح" هدفين، "جويل ماتيب" هدف، "أوكسلايد تشامبرلين" هدف.

ويغيب عن نادي ليفربول في تلك المباراة لاعبين هما "راجنار كلافان" بسبب إصابة في أوتار الركبة و"تشامبرلين" لإصابة في الركبة منذ شهر مايو الماضي وسيستمر غيابه حتى نهاية الموسم، بينما سيغيب الكرواتي "ديان لوفرين عن المباراة بسبب حصوله على عطلة صيفية إضافية بإذن من المدرب "يورجن كلوب".