حدد الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي ما ينقص الفريق على الرغم من تحقيق الفوز أمام هدرسفيلد تاون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثية نظيفة.

وقال "ساري" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "علينا أن نحسن دفاعاتنا في الشوط الثاني، والنجاح من خلال تواجد ثلاثة مدافعين للضغط على المهاجمين، علينا تحريك الكرة بشكل أسرع فعلنا ذلك بشكل أفضل في الشوط الثاني، كان هناك المزيد من المساحة والوقت".

وتابع: "كان الأمر صعباً على الفريق، لم نكن مستعدين لوضعية المنافس، فقد خلقوا مشكلة بالنسبة لنا، هذا الفريق ليس لديه خبرة، في تشيلسي هناك أكثر من لاعب جديد لذلك لم يعرفوا كيفية التعامل مع المباراة".

وأضاف: "نحن محظوظون الآن، لأنن نستيطع العمل من أجل خوض مباراة واحدة في الأسبوع، يجب علينا تحسين هذا بالشهر الحالي وقد يكون الأمر صعباً، ولكني آمل في تحسين وتطوير الفريق بنهاية الشهر الحالي".

وأضاف: "هناك فارق بدني مختلف بين الدوري الإيطالي والإنجليزي، بالنسبة للحكام أيضاً القرارات مختلفة، ربما مع حكم إيطالي كان ليحتسب 15 خطئاً أكثر من ما أحتسب في المباراة".

وأنهى تصريحاته: "ليس من السهل الحصول على الفوز في الجولة الأولى، لذلك أشعر بالسعادة الكبيرة، كان الشوط الأول صعباً على تشيلسي، إذا نظرت إلى النتيجة قد تفكر بأن المباراة كانت سهلة".