أختار المدرب "بابلو ماشين" لنادي إشبيلية الإسباني الفريق المفضل للفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني والتي تقام يوم غداً الأحد في مدينة طنجة المغربية من مباراة واحدة أمام برشلونة بطل الدوري بالموسم الماضي.

وقال "ماشين" في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "بكل صراحة، برشلونة هو المفضل ولديه فريق مميز، لديهم العديد من اللاعبين الذين هم الأفضل في العالم".

وتابع: "ولكن دائماً أقول أن في رياضة كرة القدم يستطيع الفريق الأقل قوة، الفوز على الفريق الأقوى الذي يمتلك إمكانيات كبير، وعلينا أن نقدم كل ما لدينا لنحصد ما نرغب به، ونزيد من احتمالية الفوز بالمباراة".

ورد "ماشين" على تصريحات مدرب برشلونة "إرنستو فالفيردي" بإن هناك جاهزية نسبية أكثر لدى إشبيلية عن فريقه وأكد: "كل شخص يرى المباراة بوجهة نظر معينة، إنها حقيقة أننا بدأنا التدريبات مبكراً عن برشلونة، ولكن هناك أيضاً بعض اللاعبين الذين وصلوا متأخرين".

وواصل تصريحاته: "المباريات تحدد بالقيمة الفنية، والقيمة الفنية الأعلى ترتبط بفريق حقق النجاح، وبرشلونة لديه الكثير من الخبرات بتلك المباريات، برشلونة هو المفضل، ولكننا سنكون في مواجهتهم، وعلينا فعل كل شئ يتطلبه اللقاء حتى النهاية".