مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات الصيفي، لم يغلق برشلونة بعد ملف الصفقات على الرغم من التوقيع مع العديد من اللاعبين، حيث طلب إرنستو فالفيردي مدرب الفريق، لاعب خط وسط آخر.

وهناك بعض أسماء اللاعبين الذين حاول النادي بالفعل الاقتراب منهم وبحث إمكانية التعاقد معهم، إنها ليست عمليات بسيطة، لكن برشلونة ليست في عجلة من أمره، هم يملكون بالفعل احتياجاتهم الأساسية للموسم القادم ، لكن يريد المزيد وهذا ما يعمل عليه إريك أبيدال، السكرتير الفني.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هناك أربعة لاعبين على قائمة اهتمامات برشلونة، النادي الكتالوني سينتظر حتى الأيام الأخيرة من السوق لحسم المفاوضات.

أحدهم هو أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان،. برشلونة مهتم بالفرنسي لكن ناديه يصعب المفاوضات، في كل الأحوال لا يرغب أمراء باريس في الحفاظ على رابيو فحسب ، بل يعملون على تجديد عقده لإبعاد برشلونة عنه.

ومع ذلك ، فإن البلوجرانا يأمل في أن يرفض رابيو تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2019، وإذا لم ينجح برشلونة في ضمه هذا الصيف، فيمكن للكاتالونيين التوقيع عليه في الصيف المقبل بتكلفة منخفضة.

الإسم الثاني هو فرانكي دي يونج، ناديه أياكس أمستردام يرفض البيع، لكن سيكون هناك باب مفتوح إذا فشل الفريق الهولندي في التأهل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال، سوف تنتظر برشلونة هذا الخيار المحتمل لمحاولة ضم اللاعب الهولندي الشاب.

وهناك لاعب آخر وهو تياجو ألكانتارا الذي نشأ في لاماسيا برشلونة، اللاعب الإسباني يريد مغادرة ناديه بايرن ميونخ والنادي البافاري مستعد للتفاوض، لكن سعره مرتفع وهو 70 مليون يورو، بالإضافة إلى ذلك ، ريال مدريد يفاوض ألكانتارا أيضًا.

الخيار الرابع هو ميراليم بيانيتش، اللاعب الذي يحظى بإعجاب كبير من برشلونة، وقد طلب يوفنتوس الحصول على 80 مليون لبيعه، لكن هذا الرقم لا يرغب برشلونة في قبوله الآن، ومن المتوقع أن يجدد بيانيتش عقده مع البيانكونيري قريبًا.