عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين صباح اليوم السبت، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في المباراة التي تقام مساء الإثنين المقبل على استاد برج العرب في ذهاب دور الـ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق بالتركيز في مواجهة النجمة، خاصة أنها المباراة الأولى للفريق في كأس العرب، مؤكدًا على ضروة تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.

واهتم الجهاز الفني بتدريبات الكرة بشكل أكبر خلال المران الجماعي من خلال إجراء تقسيمة للاعبين في مساحات مختلفة بالملعب، مع نقل الكرة من لمسة واحدة واستغلال المساحات الخالية.

وواصل باسم علي وعمرو السولية وجونيور أجاي، ثلاثي الفريق تدريبات الاستشفاء والتأهيل على هامش المران الجماعي.

ويعاني عمرو السولية وباسم علي من شد في العضلة الخلفية، بينما يشكو أجاي من قطع في الرباط الداخلي للركبة.

وأدى باكاماني ماهلامبي، لاعب وسط الفريق تدريبات بدنية منفردة بسبب شكواه من الإجهاد العضلي، حيث قام بالجري حول الملعب وخاض جلسة في "الجيم"، تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مدرب أحمال الفريق.

وحرص ناصر ماهر لاعب وسط الفريق على أداء تدريبات منفردة بالتصويب على المرمى، عقب انتهاء المران الجماعي.

وخاض لاعب وسط الأهلي فقرات متنوعة من التصويب على المرمى، في مران استمر لمدة ٣٠ دقيقة تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق.

وخصص الجهاز الفني للفريق في نهاية المران فقرة للتدريب على الكرات العرضية، شارك بها: "ميدو جابر ومؤمن زكريا ومحمد هاني وأحمد فتحي ووليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن وأحمد الشيخ وعمرو جمال وإسلام محارب وأحمد ياسر ريان.