يرى المدرب الفرنسي "كلود بويل" المدير الفني لفريق ليستر سيتي، أنه فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام فريق مانشستر يونايتد، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر فريق الثعالب، بهدفين مقابل هدف، على يد فريق الشياطين الحمر، مساء الجمعة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من البريميرليج.

وقال بويل في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، وفريقي قدم أداء جيد، ولكننا افتقرنا إلى المزيد من الطاقة في الشوط الثاني، وهذا أمر طبيعي في المباراة الأولى بالموسم".

وأضاف: "لقد استقبلنا هدف مُبكر، وكان قاسيًا علينا، النتيجة ليست جيدة، ولا تعبر عن الأداء الذي ظهر عليه الفريق، لقد بذلنا قصارى جهدنا، ولعبنا بشكل رائع، أمام فريق صعب، نحن نستحق نتيجة مختلفة".

وواصل: "لقد سيطرنا بشكل جيد على المباراة، ولعبنا بشكل رائع، وسُنحت لنا الكثير من الفرص، وكان لدينا أكثر من فرصة في الشوط الأول، الأمر كان أكثر صعوبة في الشوط الثاني، أنا سعيد للفريق، بعد التعاقدات التي قمنا بها في سوق الانتقالات، ونحن بحاجة إلى مزيد من الانسجام".

وأنهى: "أعتقد أننا كنا نستحق على الأقل التعادل في المباراة، مشاركة ماجواير اليوم كانت صعبة بالنسبة له، لقد بذل قصارى جهده، ولعب بشكل جيد للغاية، وأنا سعيد للغاية بأدائه، وما حدث مُشجع للمُستقبل".