شدد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك على استعداد لاعبي فريقه جيدًا لمواجهة القادسية الكويتي غدًا السبت، في مستهل مشوار الطرفين بالبطولة العربية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب برج العرب لخوض مباراة الذهاب بدور الـ32 للبطولة العربية.

وقال جروس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والقادسية: "متحمس لبدء مشوار الفريق في البطولة العربية غدا السبت، واللاعبون مستعدون جيدا للمواجهة، نحترم المنافس، لكن ما زال الفريقين في بداية الموسم وقد تحدث أمور غير متوقعة".

وأضاف مدرب الزمالك: "لا أعلم شيئا عن طريقة لعب القادسية لكن أعرف أنه فريق قوي ضم لاعبين جدد في الفترة السابقة، كما أنه يتميز بالقوة البدنية وهذا ما قد يصعب مواجهة الإياب في الكويت".

وتابع: "مباراة الغد تعد فرصة للزمالك كي يتعرف على كل شيء عن القادسية قبل مباراة العودة، ولابد من أن نحقق نتيجة جيدة غدا كى يرتاح الفريق في الإياب".

وأردف جروس: "البطولة العربية في غاية الأهمية كونها تضم فرقًا كبيرة من الخليج وإفريقيا، بخلاف المميزات الأخرى التي توجد بها وسعداء بالمشاركة في منافساتها".

وأوضح جروس أن البطولة العربية ضمن 5 بطولات يلعب عليها الزمالك في الموسم الحالي وسيسعى للفوز بها من خلال العمل الجاد والاجتهاد،مشيرًا إلى أن الأندية الأوروبية تشارك في العديد من البطولات خلال فترة واحدة وهو ما يزيد من فرص الاحتكاك للاعبين.
 
 
وأكد جروس أن هناك 10 آلاف مشجع سيؤازرون اللاعبين ويدعموهم وهو ما سيكون فى مصلحة الزمالك".
 
واختتم جروس قائلًا :"سيفوز الزمالك غدا بنتيجة مرضيه تريحه فى لقاء العودة، وأنا واللاعبين سنسعى لتحقيق الأفضل وتحقيق طموحات إدارة الزمالك والجماهير"، مؤكدًا  بأن كل مايقوله دائمًا يتحقق.