أجرى اللاعب البرازيلي "مالكوم فيلبي" جناح نادي برشلونة الجديد، حوارًا مع الموقع الرسمي لناديه، تحدث فيه عن سبب انتقاله إلى النادي الكتالوني.

وكان "مالكوم" قريب من الانتقال إلى نادي اي سي روما الإيطالي، ولكن نادي بوردو الفرنسي أوقف الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب برشلونة الذي نجح في ضم صاحب الـ"21" عامًا مُقابل 41 مليون يورو.

وقال مالكوم: "أنا كنت أعرف بوردو كان خيارًا رائعًا بالنسبة لي، عندما جئت من البرازيل إلى أوروبا، لقد كان لديّ عروض أخرى، لكنني أخترت بوردو للبدء من الصفر، والآن تمكنت من اللعب في أفضل فريق في العالم، برشلونة".

وأضاف: "بوردو مدينة هادئة للغاية، لقد قضيت لحظات رائعة هُناك، أوروبا مختلفة تمامًا كما هو الحال في ساو باولو، النزول إلى لشارع خطر جدًا".

وواصل: "برشلونة نادٍ كبير، وأنا أشعر بالامتياز لوجودي هُنا، أريد الفوز بكل الألقاب وصناعة التاريخ، وأكون رمزًا مثل كل البرازيليين العظماء الذين كانوا هنا".

وأكمل: "جميع اللاعبين يحلمون باللعب مع برشلونة؛ لم أتخيل أنه سيكون قريبًا جدًا، لكنني أدركت أنني أستطيع تحقيق حلمي باللعب هنا".

وتابع: "في ألعاب الفيديو كنت ألعب دائمًا مثل برشلونة، وكنت أرغب دائمًا في اللعب هنا لأنني أحب أسلوب اللعب ، وأريد أن أكون جزءًا منه".

وأنهى: "انا سعيد جدًا، وأريد أن أعمل بجد للفوز بالكثير من الألقاب، وأنا أريد أن ألعب بجانب ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم".