توعد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي اليوم الأربعاء مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب هجوم الأخير على الأول، عقب مباراة الأهلي والمصري بالأمس.

ونشر مرتضى منصور بالأمس فيديو على موقع الزمالك الرسمي، ظهر خلاله مع أمهات المتهمين في أحداث بورسعيد، واتهم فيه رئيس القلعة البيضاء حسام حسن المدير الفني للمصري وتوأمه إبراهيم حسن بالتسبب في المذبحة وشحن الجماهير ضد الأهلي قبل المباراة.

وقال إبراهيم حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كورة بلدنا" المذاع على قناة "ال تي سي": لن أترك مرتضى منصور، هو ليس كبيرا  لكنه شخص عبثي، لم يترك أحدا دون أن يهاجمه، سيموت بفضيحة لنهشه في أعراض الناس، ولسبه الكبير والصغير".

وأضاف: "الناس الغلابة الذي ظهروا في الفيديو معذروين، بعدما أبغلهم بأنه سيحصل لأبنهائم على إفراج أو تخفيف في الحكم مقابل الهجوم على ناس".

واستأنف مدير الكرة بالمصري: "مرتضى ضحك على هؤلاء الناس، من يرغب في حل شيء يكون في الخفاء وليس بالشكل الذي ظهر، هم انساقوا وراءه وهو ورطهم".

واستدرك: "المفروض على الدولة ألا تسمح بهذا الكلام وكذلك الهيئات القضائية، ولا بد من أن يكون هناك وقفة ضده، خاصة بعد تصريحه بأنه مساندٌ من رئاسة الجمهورية".

وتابع: "هذا الشخص العبثي لم يترك أحدًا في أي مجال دون أن يخطئ في حقه، سواءً كانوا فنانين أو رياضيين أو صحفيين، والدولة فرحانة بهذه الشخصية الكرتونية".

وواصل: "أنا وحسام حسن نعيش بما يرضي الله، ونحب عملنا، ولا نأخذ أموال من أحد بطرق ملتوية، وهذا الشخص يعاني من الزهايمر".

وطالب إبراهيم حسن برفع الحصانة عن رئيس الزمالك قائلا: "تم حبس أفراد من الذين يعملون معه ولا أدري لماذا لم يسجن هو حتى الأن؟.. أنا أطالب برفع الحصانة عنه".

وأردف: "أتخطئ في حق أعمامك وأسيادك حسام وإبراهيم، فلتواجهني وجهًا لوجه إذا كنت رجلا، من المفروض أننا في دولة قانون ويجب منع ظهور هذا العبث".

وواصل: "لصالح من تم قتل 20 مشجعًا في ملعب الدفاع الجوي؟ ولماذا لا يتحدث أحد عن المتهم في هذه القضية والجماهير التي زج بها في السجن أيضًا؟".

واختتم: "لماذا يخاف هذا الشخص من دخول بورسعيد؟ لأنه مكروه جدا، ولم يفعل شيئًا في القضية التي نال عليها ميلون و800 الف جنيه".