أعلن نادِ ريال مدريد الإسباني رحيل لاعبه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بصفة رسمية إلى صفوف تشيلسي، ويرتبط النادي الملكي بعدة أسماء لتعويض رحيله، على رأسهم الصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش نجم وسط لاتسيو الإيطالي.

وأفاد ريال مدريد أن كوفاسيتش أنضم لتشيلسي على سبيل الإعارة لمدة عام، كما أعلن تعاقده مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى البلوز، لستة مواسم.

وبحسب صحيفة "Il Messaggero" تواجد مبعوثون من ريال مدريد صباح اليوم في روما من أجل سافيتش.

الصحيفة أوضحت أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرض بقيمة  100 مليون يورو إلى جانب 10 ملايين يورو كمتغيرات لحسم المفاوضات بنجاح.

وأفاد التقرير أن وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز الذي يتمتّع بعلاقات جيدة مع ريال مدريد ومع لاتسيو، قد يكون مفتاح حسم الصفقة.

من جانبه أكد كلاوديو لوتيتو، رئيس لاتسيو، أنه لم يتلقِ أي عروض رسمية للاعبه، وأوضح في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية: "سافيتش من أفضل اللاعبين الشباب في العالم ولديه مجال كبير للتحسين، حتى الآن لم أتلق عروضاً له".

وأضاف: "أنا لا أضغط كثيرا على بيعه، ولكن إذا سألتني كم يستحق، نتذكر أنه في العام الماضي، في 29 أغسطس ، رفضت عرضا بقيمة 110 مليون يورو له".

وأختتم رئيس نسور العاصمة: "كم تكلفت صفقة انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد؟ ميلينكوفيتش يستحق أكثر من 110 مليون يورو، لأنه أقوى بكثير".

جدير بالذكر أن سافيتش يعد هدفًا أيضًا لنادِ يوفنتوس الإيطالي، وكذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي.