أعرب حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري عن عدم رضائه عن النتيجة التي انتهت بها مباراة الأهلي مساء اليوم، في ثاني جولات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على المصري بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ميدان استاد برج العرب.

وقال حسام في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لست راضيًا عن الأداء، اللاعبون لم يؤدوا جيدًا وأهدروا نتيجة إيجابية والدليل الفرص المهدرة".

وأضاف: "إذ كنا في 50% من حالتنا لكنا صنعنا نتيجة إيجابية، والتغييرات كانت وفق رتم المباراة وفوجئنا بإصابة إسلام صلاح في الركبة".

وتابع: "المدافع تعرض لإصابة قوية ولم تكن في الحسبان، وأثر علينا لأننا لعبنا بنقص عددي، ولكن الحمد لله على كل شي، وسنتدارك الأخطاء".

وواصل: "فترة الإعداد تمت بشكل سريع، وقادرون كجهاز على تدارك الأخطاء التي حدثت اليوم".

وبرر حسام حسن استهلاكه للثلاث تغييرات قبل تعرض مدافع فريقه للإصابة، قائلًا: "لم أجازف، كنت أرغب في تعويض الخسارة وكان رد فعل محسوب، ولكن هذا قدر الله، ليس لي دخل فيه".

واستطرد: "كان من واجبي تجديد طموح لاعبي المصري، وتأثرت برحيل محمد حمدي، خاصًة وأنني لا أمتلك البديل، واجتهد بالخامات التي أملكها".

وأردف معلقًا على أداء حارس مرمى المصري أحمد مسعود: "كان متردد جدًا، أنا من أتحمل الأخطاء بالتأكيد، لدي ٣ حراس مرمى مستواهم جيد".

وكشف سبب عدم الدفع بالمهاجم أحمد جمعة أساسيًا، قائلًا: "لم يشارك منذ البداية لأنني أثق في تغييراتي واختياراتي وقمت بالتغييرات مبكرًا لطمعي في المباراة، بسبب سوء حالة المنافس، فحالة الأهلي لم تكن طبيعية، وحالتنا الفنية لم تساعدنا لاستغلال الموقف".

واختتم: "الدوري صعب وقائمة الـ25 قليلة، والأموال التي دخلت في سوق اللاعبين صنعت الفارق، ودخل منافس جديد بشكل قوي، فالمنافسة لم تصبح بين الأهلي والزمالك فقط، والإمكانات المادية أصبح لها تأثير".