كشفت إحدى الصحف الإسبانية أن نادي ريال مدريد قد يتمكن من حسم تعاقده مع حارس مرمى فريق تشيلسي "تيبو كورتوا" خلال الساعات القليلة المقبلة.

الحارس البلجيكي حصل على جائزة أفضل حارس في بطولة كأس العالم في روسيا، الشهر الماضي، بعد تألقه مع منتخب بلاده وحصولهم على المركز الثاني.

ومن المعروف أن النادي الملكي يبحث عن حارس جديد من أجل تقديم المزيد من الدعم للكوستاريكي "كيلور نافاس" الذي تنتشر التكهنات بشأن مستقبله في سانتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بطل أوروبا متفائل بشأن إمكانية التوصل إلى اتفاق نهائي مع البلوز بشأن ضم "كورتوا" وذلك خلال الساعات القادمة.

وأشارت إلى أن هناك عدة أسباب وراء تفاؤل اللوس بلانكوس، الأول هو ما حدث في اجتماع اليوم بين "كورتوا" ومدرب تشيلسي "ماوريسيو ساري" حيث أكد الحارس رغبته في الرحيل.

وأفادت أن السبب الثاني يعود إلى أن "كورتوا" يرغب في العودة إلى العاصمة الإسبانية، سبق له اللعب بقميص فريق أتلتيكو مدريد، حيث تتواجد عائلته وأطفاله.

أما السبب الثالث فهو أن العقد الحالي لـ"كورتوا" في ستامفورد بريدج سينتهي في يونيو 2019، ومن ثم فإن تشيلسي سيكون راغبًا إما في تجديد تعاقده أو بيعه هذا الصيف للحيلولة دون رحيله مجانًا العام المقبل.

وإذا لم يحدث ذلك، فإن "كورتوا" سيكون قادرًا على التفاوض مع أي نادِ بشكل قانوني في شهر يناير المقبل، أي قبل 6 أشهر من موعد انتهاء تعاقده.

ومن المرجح أن ينتقل "كورتوا" إلى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو.