أعرب المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تخوفه من نقص العددي في الخط الخلفي لفريقه، قبل بداية الموسم الجديد 2018/2019.

ولا يتواجد في قلب الدفع سوى "فيرجيل فان ديك"، و"جو جوميز"، بينما يغيب "جويل ماتيب"، و"كلافان" بسبب الإصابات التي يُعانوا منها، بينما عاد اليوم "ديان لوفرين" من العطلة الصيفية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في نهائي كأس العالم الذي خسره المنتخب الكرواتي أمام فرنسا بنتيجة 4/2.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو": "ديان لم يتدرب حتى الآن، كان لدينا ستة أشخاص ونملك حاليًا ثلاثة فقط، لقد عاد اليوم إلى التدريبات، وعلى الأرجح لن يشارك في المباراة الودية المقبلة، ومشاركته يوم الأحد ستكون صعبة أيضًا".

وأضاف: "سنرى ما سيحدث مع جويل وكلافان، ولكن الوقت مبكر جدًا للحديث عنهما، لا أعرف حتى الآن عنهما شيء، ربما سنفعل بعض الأمور السحرية في التشكيل، لا أعرف كيف، ولكن سوف نفعل ذلك".

وواصل: "لدينا مباراة ودية يوم الثلاثاء، ونحن بحاجة للاستفادة من تلك المباراة، ثم سيكون لدينا خمسة أيام أخرى على أول مباراة في الدوري، علينا العثور على الـ11 لاعب الذين هم جاهزين للمشاركة في المباراة من بدايتها وحتى النهاية".

وأنهى: "أول مباراة في الدوري ستكون مختلفة، لا يمكننا تغيير الكثير من اللاعبين بعد 60 دقيقة مثلما نفعل الآن، أظن أن الأمور ستكون صعبة في أول مباراتين في الدوري ضد وست هام وكريستال بالاس".

ويبدأ الريدز موسمه يوم الأحد المقبل بمواجهة فريق وست هام يونايتد في الجولة الأولى من البريميرليج على ملعب "آنفيلد".