أشاد الفرنسي "إريك أبيدال" السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بلاعب النادي الجديد "أرتورو فيدال" لاعب وسط الفريق.

وكان البلوجرانا قد أعلن الجمعة الماضية تعاقده مع "فيدال" قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، لثلاثة مواسم مقابل 19 مليون يورو (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال أبيدال في تصريحات صحفية: "فلسفة برشلونة؟ أنت تسألني عن نموذج، وكان ذلك في وقت معين، ليس وكان لاعبون أخرون، لكن الآن علينا أن نتكيف مع الوضع، ولدينا لاعبين اخرين نريد جعله أقوى ما يُمكن، ويجب احترام قرارات المدرب".

وواصل: "فيدال؟ الجميع يعرفه بعد الأندية التي لعب لها، هو لاعب لديه شخصية قوية، وسوف يخلق التوازن في الوسط، ليس فقط في الجانب الدفاعي، ولكن أيضًا في الهجوم، لأنه مميز في تسجيل الأهداف، نحن بحاجة إلى لاعبين موهوبين، وهذه العقلية للفوز بالألقاب".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا  كنا سنتعاقد مع لاعبين اخرين أم لا، لدينا فريق يعمل داخليًا، مع وجود أسماء على الطاولة، ومن  هناك نتخذ القرارات، في أسرع وقت ممكن، لكننا نتكيف مع القرارات، وكلما كان ذلك أسرع، كان ذلك أفضل".

وأكمل: "الشيء الأكثر أهمية هو وجود فيدال هنا، ولن نتحدث عن لاعبين ليسوا معنا، ولدينا فريق جيد وكامل، ونريد الفوز بالعديد من الألقاب؛ هناك الكثير من الحديث عن الاسلوب، ولكن علينا التكيف مع ما لدينا".

وأنهى: "هل التعاقد مع فيدال ينهي الاهتمام بـ دي يونج وبوجبا؟.. نحن لا نتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقنا".