تحدث عمار حمدي، لاعب الأهلي المنضم حديثًا من صفوف النصر، عن مرانه الأول مع الأحمر على ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد عمار في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن الجميع استقبله بشكل أكثر من رائع، بالإضافة لحرص محمد يوسف المدرب العام بالفريق على تحفيزه وتحذيره من الرهبة.

وأضاف: "جميع اللاعبين حرصوا على تهنئتي بخوض أول مران مع الفريق، وشريف إكرامي وسعد سمير استقبلاني مبكرًا قبل التدريبات وطالباني بعدم الرهبة، وتقديم أدائي المعروف عني".

وشدد على أن كلمات ثنائي الأهلي بجانب رسائل "يوسف" التحفيزية كان لها مفعول السحر في التخلص من رهبة المران الأول وسط الكبار في التتش.

وذكر عمار حمدي نبوءة سعد سمير لاعب الفريق له مشيرًا إلى أنه لم ينساها حيث أكد له بعد انتهاء مباراة الفريقين في الدور الثاني الموسم الماضي، والتي شهدت فوز الأهلي بخماسية نظيفة على النصر، أنه حال عدم رحيله إلى أوروبا الموسم الحالي سيكون ضمن صفوف الأحمر، قائلًا: "هو ما تحقق بالفعل، حيث ذكرني بكلماته فور دخولي غرفة الملابس قبل المران الأول".

وتابع أنه لن يتعجل فرصته في المشاركة مع الفريق وأنه بدأ تنفيذ برنامج تأهيلي شامل تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان، موضحًا: "الوقت ما زال مبكرًا جدًا للدفع بي في المباريات، نظرا لصعوبة المنافسة في ظل تواجد العديد من النجوم، ولكنه في نفس الوقت واثق من قدراته ومن السير بخطى ثابته من أجل اللحاق بزملائه".

وعن مثله الأعلى قال إن محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق يبقى مثله الأعلى على الصعيد المحلي، في حين يبقى إيسكو، نجم ريال مدريد بمثابة مثله الأعلى عالميًا، خاصة أنه من أنصار الفريق المدريدي.