كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد، لا يفكر في بيع أحد لاعبيه الشباب، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به مع النادي الملكي، في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وكان الأوروجوياني "فيديريكو فالفيردي" لاعب وسط النادي الملكي، قد شارك في مباراتي الفريق أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي في البطولة الودية، ضمن استعدادات اللوس بلانكوس للموسم الكروي الجديد 2018/2019.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإن ريال مدريد، يريد تمديد تعاقد "فالفيردي" حيث يرى بأنه سيلعب دورًا رئيسيًا مع النادي في المستقبل.

فيديريكو فالفيردي

وقالت الصحيفة أن تقدم "لوكا مودريتش" في العمر حيث وصل لعامه الـ"32" بالإضافة إلى الدولي الألماني "توني كروس" الذي سيتم "29" عامًا في يناير القادم؛ يدفع النادي للإبقاء على صاحب الـ"20" عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يدرس تمديد عقد "فالفيردي" بعقد طويل الأمد، وإعارته لأحد أندية الدرجة الأولى هذا الصيف، ليحصل على مزيد من الدقائق ويكتسب خبرة أكثر.

يُذكر أن "فالفيردي" كان قد انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2015 قادمًا من نادي بنيارول الأوروجوياني، ولعب مع فريق الكاستيا، ثم تمت إعارته في يناير الماضي لنادي ديبورتيفو لاكورونيا، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للنادي الملكي.