علّق المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي، على خسارة فريقه أمام نادي مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

وخسر البلوزأول ألقاب الموسم الجديد، بعدما سقط على يد السيتيزن بهدفي "أجويرو"، في المباراة التي جمعت بين حامل لقب البريميرليج وحامل لقب الكأس بالموسم الماضي على ملعب "ويمبلي".

وقال ساري في تصريحات صحفية: "هناك فريق بيننا وبين مانشستر سيتي، ربما ليس قليلًا، في الشوط الأول لم نكن سيئين، ولكن في الشوط الثاني كان هناك فرق كبير من الناحية البدنية".

وأكمل: "أعتقد أننا بحاجة إلى العمل، لقد كان لدينا بعض من الأشياء المجنونة قبل بداية الموسم، لذلك نحن يجب أن نعمل".

وأضاف: "وصلت إلى هنا مُنذ ثلاثة أسابيع، وهناك ستة لاعبين لم أراهم حتى الآن، الأمر صعبًا للغاية، لا أعرف هل الأمر يعتمد عليّ، أم على اللاعبين؛ لا أعرف".

وواصل: "في بعض الأحيان كان العمل طويلًا للغاية، وفي بعض الأحيان لا، هناك بعض الأشياء مختلفة عن نابولي، نحن نريد أن نضغط على المنافس، أحيانًا نضغط بالطريقة الصحيحة، وأحيانًا لا، لكننا اليوم فشلنا على السيطرة على المباراة".

وأنهى: "أعتقد أنه طريق طويل، يجب أن نعمل الأمر ليس سهلًا وصعبًا للغاية؛ في الأسبوع القادم لدينا مباراة ودية ضد ليون، ونحن يجب أن نعود للتدريبات ونستعد بشكل جيد".