أعلن أحد نجوم المنتخب الألماني اعتزاله دوليًا، في رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

ماريو جوميز صاحب الـ33 عامًا والذي 31 هدفا لبلاده على مدى 11 عامًا، سينضم إلى مسعود أوزيل في تقاعده من الفريق هذا الصيف.

وكتب جوميز: "بالنسبة لي كانت بطولة كأس العالم في روسيا حلما هائلا أصبح واقعًا"

وأضاف: "على الرغم من أن رحيلنا المأساوي في الجولة التمهيدية تركنا بخيبة أمل عميقة، لقد سمح لي طوال مسيرتي باللعب مع المنتخب الألماني، لكن عندما تعرضت للإصابة في عام 2014، أدركت أخيراً مدى افتقاري للفريق و يا له من شرف عظيم أن أتمكن من اللعب لمثل هذا الفريق."

وواصل جوميز: "مع بطولة أوروبا لعام 2016 وكأس العالم 2018، سُمح لي بالمشاركة في بطولتين كبيرتين أخريين، لذلك أشعر بأكبر قدر من الامتنان، حتى لو لم يكن بالإمكان تحقيق التوقعات في البطولة الأخيرة."

وأكمل مهاجم شتوتجارت: "لسوء الحظ، لا يمكنك دائماً ترك الملعب كفائز. لم يكن وقتي في المنتخب الوطني سهلاً دائماً، ولم يكن دائماً ناجحاً وجميلاً! قابلت العديد من الأشخاص الذين سأبقى معهم، ولكن الآن حان الوقت لإفساح المجال وإعطاء الفرصة للصغار والموهوبين لتحقيق حلمهم، لإثبات أنفسهم، لاكتساب الخبرة وتحقيق الأفضل لألمانيا."

وأختتم جوميز: "سأبقى على اتصال دائم مع منتخب بلادي، ومثل جميع الألمان، أنا الآن من أشد المعجبين بهذا الفريق. أتمنى للفريق والمدربين والفريق بأكمله الأفضل سأستمتع بوقتي مع الأسرة خلال المباريات الدولية."