بعد استقالة زين الدين زيدان وانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، يبدو أن الكرواتي لوكا مودريتش في طريقة لمغادرة ريال مدريد والإنضمام إلى إنتر ميلان.

وعلى الرغم من تأكيد جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لريال مدريد بأن لوكا سيبقى في "سانتياجو برنابيو" في الموسم المقبل، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية وحتى لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان يعتقد أن هناك فرصة سانحة لإمكانية انتقال لاعب الوسط الكرواتي إلى فريقه.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي نقلاً عن صحيفة "آس" الإسبانية، أن مورديتش سيعود إلى مدريد يوم الأربعاء بعد نهاية عطلته، ومن المتوقع أن يعقد جلسة مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لحسم مستقبله مع الميرنجي.

اللاعب البالغ من العمر 32 عاما توج مع ريال مدريد بلقب واحد لليجا، وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا منذ انضمامه لصفوفه قادمًا من توتنهام.

وأشار التقرير إلى أنه من المتوقع أن يصل مورديتش لاتفاق من أجل الانتقال إلى النيراتزوري هذا الصيف، واضعًا حدًا لمسيرته مع ريال مدريد.

إذا انتقل مورديتش إلى إنتر هذا الصيف، فإنه سينضم إلى ثلاثة من زملائه الدوليين، إيفان بيريسيتش، ومارسيلو بروزوفيتش وسيمي فرساليكو.