يواصل نادِ برشلونة الإسباني تحركاته في سوق الانتقالات الصيفي، من أجل تعزيز صفوف الفريق بصفقات مميزة، للمنافسة على مزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم، أن إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني، يريد صفقتين جديدتين، بعد التعاقد مع آرثر ميلو، كليمينت لينجليت، مالكوم، وأرتورو فيدال (طالع التفاصيل).

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الصفقة المنتظرة لبرشلونة، هو الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الصحيفة أفادت أن الفريق الكتالوني وضع خطته مع مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، والمنتظر أن يتوجه إلى مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الجاري للتفاوض مع إدارة الريد ديفلز.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رايولا سيعرض على مانشستر يونايتد بيع اللاعب لبرشلونة مقابل 100 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 112 مليون يورو.

سيغلق سوق الانتقالات في إنجلترا يوم الخميس المقبل الموافق 9 أغسطس، حيث سيكون هناك الكثير من الحركة في الأندية الإنجليزية، بما في ذلك مانشستر يونايتد.

البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر غاضبًا لأنهم بالكاد جلبوا له لاعبين جدد وهو ما يصعب من عملية بيع بوجبا، لكن يجب ألا ننسى أن المدرب البرتغالي ولاعبه الفرنسي على علاقة سيئة.

الصحيفة الكتالونية سبق وأوضحت أن رايولا تواجد في برشلونة يوم 14 يوليو الماضي للتفاوض مع ممثلي الفريق الكاتالوني بشأن صفقة بوجبا.

ومن المرجح أن تنتعش خزينة برشلونة بمزيد من الأموال من بيع باكو ألكاسير وياري مينا وأندريه جوميز ورافينيا وياسبر سيليسن، كما باع مؤخرا لوكاس ديني وأليكس فيدال، وهو ما قد يسهل عملية ضم بوجبا.