أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن رضاه عما قدمه فريقه في الجولة الأمريكية، رغم الهزيمة أمام ميلان فجر اليوم بهدف دون رد.

وقال فالفيردي، عقب المباراة: "أنهينا الجولة الخارجية ولدي شعور بالرضى لما قدمناه، حيث خسرنا مباراتين وتعادلنا، فروما هزمونا في آخر الدقائق، واليوم ضد ميلان كانت النتيجة مفاجأة لأننا سيطرنا على المباراة".

وأضاف: "منحنا الفرصة للاعبين الشباب مثل كولادو، بويج، كوكوريلا وميراندا وهو أمر رائع ورأيت أنهم جيدين ويمكنهم مساعدتنا".

وتابع: "لقد استنتجت الكثير من الأمور في هذه الجولة، وكنت واثق أن الصفقات الجديدة لينجليت، مالكوم، وأرثر سوف يساعدونا وهو ما حدث، ورأيت رافينيا بطريقة رائعة لم أراه من قبل كذلك".

وأوضح: "لدينا عائق ربما أن اللاعبين الأساسيين بلا تحضيرات، وأمام إشبيلية في السوبر الإسباني سيشارك لاعبون ربما لأول مرة في الموسم الجديد دون أن يلعبوا دقيقة واحدة في التحضيرات، بينما إشبيلية استعد بشكل جيد".

وأتم: "مستقبل سيلسين؟ لا أعتقد أن بقاؤه سيثير المشاكل، وهو على دراية بالأمور وأتمنى أن يبقى معنا ويكون سعيدًا بذلك، ونحن سعداء بأدائه وأنا أريد وجود حارسين جيدين في فريقي".