توجه مرتضى منصور رئيس الزمالك، بالشكر للاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، على أدائهم أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت اليوم السبت.

الزمالك استطاع أن يهزم الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتمكن من الفوز في أول مباراة بالموسم الجديد بعد التعادل مع بتروجت في المباراة السابقة.

وقال مرتضى خلال مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة": "أشكر الجهاز الفني واللاعبين لأنهم لعبوا مباراة كبيرة، فمنذ متى والزمالك كان يحقق الفوز بـ5 أهداف؟!".

وأضاف: "نلعب رغم الحجز المفروض على حسابات الزمالك بالبنوك، بالإضافة إلى وجود قناة مخصصة لشتيمة الفريق، ولذلك سيكون هناك اجتماع مع وزير العدل لمناقشة أزمة الحجز على أرصدة النادي، ومشكلة حبس مسئول الخزينة".

وتابع: "نعمل في مناخ سيئ ولن نخاف، وأنا لم أهاجم الفريق في مباراة بتروجت على الرغم من أن اللاعبين كانوا متعالين على الكرة، إنما اليوم لم يحدث منهم ذلك".

وأردف: "الاتحاد فريق محترم والزمالك أصبح جيد ومحمد عمر المدير الفني للمنافس لم يقدر على عمل شيء، والفارق بين المباراتين أننا اليوم لعبنا بإثنين في خط الوسط، وأن السويسري كريستيان جروس ضحك على الجهاز الفني للخصم".

وواصل رئيس الزمالك: "الاتحاد نازل يمسك كاسونجو كابونجو وتغافل عن وجود إبراهيم حسن ومحمود عبد المنعم كهربا وأوباما كان بيلعبوا من على الأطراف".

وأردف: "فزنا بـ5 أهداف مع أن حميد أحداد وفرجاني ساسي وأيمن حفني لم يلعبوا، ولا يوجد في الزمالك جنرال صفقات ولكن هناك رئيس نادي محترم".

واختتم: "الأهلي تعادل مع الإسماعيلي ولم يتحدث أحد، وتعاقدنا مع أحسن مدير فني بقيمة أغلى من مدرب المنتخب".