بعد أليكس فيدال، هناك خمسة لاعبين على الأقل يستعدون لمغادرة برشلونة، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وينتظرون قرار مدربهم إرنستو فالفيردي.

وكان برشلونة أعلن أمس الجمعة، أن لاعبه أليكس فيدال، غادر معسكر الفريق بالولايات المتحدة لاتمام إجراءات رحيله، حيث سينضم لصفوف فريقه السابق إشبيلية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، أوضحت أنه بعد رحيل الثلاثي باولينيو، لوكاس ديني، وفيدال، مازال الفريق الكتالوني بحاجة لبيع خمسة من لاعبيه.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى الكولومبي ياري مينا، من المتوقع أن يغادر هذا الصيف إما لإيفرتون أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما أوضحت أنه من المتوقع رحيل الرباعي أندريه جوميز، مارلون سانتوس، باكو ألكاسير وسيرجي سامبر، وبذلك سيكون لدى فالفيردي 22 لاعبًا، وهو الحد الأقصى الذي تم تحديده أيضًا لإتاحة الفرص للاعبين المتواجدين للمشاركة.

أما البرازيلي رافينيا ألكانتارا، فهو الشك الوحيد، على الرغم من أن اللاعب قد أعرب بالفعل عن رغبته في الرحيل من أجل الحصول على مزيد من الدقائق.

يبقى أن نرى ما إذا كان رافينها سيترك برشلونة في النهاية أو سيبقى في قائمة فالفيردي، الذي أشاد له علنا ​​قبل بداية الموسم.

جدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مع الرباعي آرثر ميلو، كليمينت لينجليت، مالكوم، أرتورو فيدال، وضم موسى واجو للفريق الرديف.