تحدث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، عن مباراة المصري المقبلة المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

وقال الشناوي خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "مواجة المصري صعبة للغاية، خاصة أن المنافس يمتلك لاعبين وجهازًا فنيًا على مستوى عالٍ، ولكن الأهلي جاهز المباراة".

وأضاف: "هناك حالة من التركيز الشديد من جانب جميع اللاعبين لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب رقم 41 في النسخة 60 من مسابقة الدوري".

وعن مباراة الإسماعيلي الماضية، أوضح حارس الأهلي: "غير راضٍ عن التعادل"، مؤكدًا أن التعادل جاء لعدة أسباب منها حالة الإجهاد التي تسيطر على اللاعبين بعد رحلة بتسوانا الصعبة بجانب الأدخنة التي ملأت ملعب المباراة، لدرجة أن من تواجد على مقاعد البدلاء تأثر بها سلبًا.

وتابع الشناوي أن المنافسة هذا الموسم ستكون صعبة للغاية، مشددًا على أن جميع الفرق تقاتل أمام الأهلي تحديدًا لأنه يحمل اللقب والأكثر تتويجًا بالبطولات.

ورفض حارس الأهلي ما تردد عن غياب التفاهم بينه وبين خط دفاع الفريق ونتج عنه هدف الإسماعيلي، مؤكدًا أنه لحظة خروجه من المرمى كان أمامه قراران؛ إما القفز على الكرة ووقتها سيصطدم بزميله علي معلول الذي كان في طريقه لاتخاذ نفس القرار أو الخروج والاعتماد على زميله الذي كان في طريقه فعليًا لإخراج الكرة قبل أن يستغل لاعب الإسماعيلي الموقف ويخطف الكرة في لحظة ويودعها الشباك.

ووجه الشناوي رسالة إلى جماهير الأهلي مؤكدًا أن القادم أفضل وأن الفريق ينتظر دعمهم خلال المرحلة القادمة من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات، مشددًا على أن دعم الجماهير وروح اللاعبين هما السبب وراء العودة للمنافسة في دور المجموعات بعد الفوز على تاونشيب ذهابًا وإيابًا.