يواصل مسئولو قطاع الكرة بالنادي الأهلي استعداداتهم لاستكمال مشوار بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل استعادة الكأس القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للأندية، والغائبة عن القلعة الحمراء منذ سنوات. 

وفي هذا الصدد، علم "بطولات" أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، سيعقد جلسة خاصة مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم المقعدين الشاغرين في قائمة الفريق الأحمر الإفريقية.

ويتنافس أكثر من لاعب داخل الفريق الأحمر على القيد في الملحق الإفريقي، وإن كان ناصر ماهر ومحمد شريف الأقرب للقيد بعد المستوى الجيد في مباراة الفريق الماضية أمام الإسماعيلي.

بذلك يتبقى مقعدان فقط بقائمة النادي الأهلي الإفريقية، حيث كان مقيدًا 26 لاعبًا، تبقى أربعة مقاعد تكميلية، قيد منها الثنائي مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق الجديد،  حيث من المنتظر أن يتم إضافتهما قبل غلق باب قيد الملحق الإفريقي غدا الأحد.

ويواجه الأهلي الترجي يوم 17 من شهر أغسطس الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري الأبطال، والمقرر إقامته على ملعب رادس بتونس.

جدير بالذكر أن، الترجي التونسي يحتل صدارة المجموعة الأولى، بـ10 نقاط، بينما يأتي الأهلي خلفه بـ7 نقاط، فيما يقع كامبالا الأوغندي وتاونشيب البتسواني في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بثلاث نقاط.