تحدث تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي وأحد المستثمرين المشاركين في نادي بيراميدز عن مواجهة إنبي التي اقيمت مساء الجمعة بملعب بتروسبورت. 

ونجح فريق بيراميدز في خطف فوز مثير من إنبي بهدف سجله محمد مجدي قفشة في الدقيقة 94 من عمر مباراة الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

وقال تركى في تصريحات تلفزيونية لفضائية "بيراميدز": "مبروك الفوز وهذه روح الفانلة الزرقاء كما يقولون، ولا أعلم ما سبب استياء الناس من الفريق، هذا رأيكم، ولكن نحن معجبون، فلماذا أنتم مستاؤون؟!!".

وأضاف: "أحمد السعدني حزين من وجود جون تيري في القناة لتحليل المباراة، وطه إسماعيل مستاء من الاستقرار ويرى أن تجربة بيراميدز فشلت.. لماذا؟، أنا لن أستطيع تغيير قناعات شخص آخر خبراته في كرة القدم تعود إلى فترة عدم تواجد قانون التسلل". ‏ 

وأردف: "عماد متعب لاعب الأهلي المعتزل، لماذا ركضت خلف الناس الذين يعملون معي في القناة لرغبتك في العمل بها؟ ولماذا تريد مني إقامة مباراة اعتزال لك وعندما رفضت، قلت على تويتر إنك لن تغير مبادئك.. اكشفوا هذه القناعات الزائفة".

وواصل: "أما سعد سمير مدافع الأهلي فوقع لنا منذ أربعة 4 أشهر، وتقولون إنه ابن النادي وهو وقع بلا أي شروط".

واختتم: "سعد سمير وأحمد فتحي كانا يركضا خلف محمد جمال العاصي وكيل اللاعبين كي يوقعا لنادي بيراميدز قبل غلق باب القيد بيومين".