تحدث جون تيري، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، عن تجربة نادي بيراميدز قبل خوض مباراته أمام إنبي، التي تقام بعد قليل على ملعب بتروسبورت في الدوري المصري الممتاز.

ويواجه فريق بيراميدز نظيره إنبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال جون تيري خلال مقابلة بقناة "بيراميدز": "حينما جاء رومان إبراهيموفيتش إلى تشيلسي أحضر مدربًا عالميًا للنادي وهو جوزيه مورينيو، الذي بدوره تعاقد مع اللاعبين وعقلية النادي تغيرت".

وأضاف: "الأهم أن تشيلسي كان يمتلك أساسًا قويًا، فكنت متواجدًا أنا وفرانك لامبارد مع نخبة من اللاعبين المميزين واستطعنا الفوز بدوري الأبطال وغزونا الكرة المحلية وبالتأكيد الأمر لا يتعلق فقط بالمال".

وعن تجربة نادي بيراميدز، أشار: "لا بد أن أكون واقعيًا، الأمر لا يتعلق بالمال كما قلت، أعتقد أن المراكز الأربعة الأولى هو الهدف الأمثل، ففريق مانشيستر سيتي في إنجلترا كان يحضر أفضل مدربين في العالم لسنوات عديدة حتى وصل إلى هدفه".

وتابع: "المدرب يجرب تكتيكات جديدة وأفكار جديدة حتى يحقق ما يسعى له، ويجب على بيراميدز أن يقدم بداية جيدة وأن يثبت أقدامه للمستقبل".

وبسؤاله عن أكثر لاعب مصري تمكن من إرهاقه حينما كان لاعبا في تشيلسي، أجاب: "بالتأكيد أحمد حسام ميدو الذي خضت أمامه العديد من المواجهات، وكنا نواجه صعوبة حينما نلعب ضده".

واختتم مشيدًا بمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي: "هو لعب في تشيلسي، وهو يقدم كرة جيدة للغاية في الوقت الحالي والمنافسة صعبة".