اتخذ المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، قرارًا تجاه مهاجم الفريق "باكو ألكاسير".

وارتبط "ألكاسير" بالرحيل عن النادي الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حيث كشفت تقارير أن المدرب الباسكي، يفاضل بينه وبين مواطنه "منير الحدادي" ليكون بديلًا للأوروجوياني "لويس سواريز"؛ وأنه استقر على بقاء الثاني ورحيل "باكو".

وبحسب شبكة "تودوميركادو" الإسبانية، فإن "ألكاسير" سيبقى في برشلونة هذا الصيف، حيث يعتبر النادي تواجده هامًا بسبب نقص اللاعبين في مركز المهاجم الصريح.

وأشارت الشبكة إلى المهاجم صاحب الـ"24" عامًا سيظل على الأقل في برشلونة، حتى يناير المقبل، اعتمادًا على دوره في الدور الأول مع النادي الكتالوني.

وكان "ألكاسير" قد انتقل إلى برشلونة قبل عامين قادمًا من نادي فالنسيا مقابل 25 مليون يورو؛ ألا أنه فشل في اللعب كأساسي في الموسم قبل الماضي رفقة "لويس إنريكي".

"باكو" ظل حبيسًا لمقاعد البدلاء أيضًا في الموسم الماضي تحت قيادة "إرنستو فالفيردي" رغم رحيل "نيمار دا سيلفا" لنادي باريس سان جيرمان، وإصابة "عثمان ديمبيلي" الوافد الجديد للنادي الكتالوني.

يُذكر أن "ألكاسير" شارك في 23 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي مع البلوجرانا، ونجح في إحراز سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.