اعترف المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه يشعر بالقلق من سياسة النادي في التعاقدات هذا العام.

ولم يبرم نادي الشمال اللندني أي صفقة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، على الرغم من اقتراب موعد اغلاق الميركاتو الصيفي في إنجلترا، حيث ستغلق النافذة الصيفية قبل بداية الموسم الجديد؛ مساء الخميس القادم 9 أغسطس.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية: "أنا لست مسترخيًا، أنا مدرب، وعندما تكون مدربًا لا يمكنك أن تسترخي، يجب أن تكون واثقًا في الأشخاص الذين لديك، والطريقة التي نعمل بها".

وأضاف: "لكن بالطبع، كرة القدم تدور دائمًا حول إضافة المزيد من الجودة في كل موسم مثل الأندية المختلفة، كما يفعل المتنافسون؛ إذا لم نتمكن من فعل ذلك فنحن بحاجة إلى أن نكون مُبدعين، وبالطبع فإن المساعدة من اللاعبين الأصغر سنًا ستكون مُذهلة؛ لقد أظهروا أنه يمكنهم مساعدتنا إذا لم نتعاقد مع لاعبين".

وواصل: "نحن نعمل بجد ولكن ما زلنا كما لو كنا في اليوم الأول من فترة الانتقالات، بدون أي تعاقدات؛ أعتقد أنني لست الشخص الذي يفسر ذلك، بالطبع، يتوقع الناس أن يشرح المدير الفني ذلك".

واتم: "ولكن في هذه الحالة من الصعب إضافة لاعبين يمكنهم مُساعدتنا، لكن من الممكن أن تحدث الكثير من الأشياء في الأسبوع الأخير".