بات نادي برشلونة الإسباني على بعد خطوة من الإعلان عن رابع صفقاته الصيفية، وفقًا لتأكيدات الصحافة الإسبانية والإيطالية.

وتعاقد برشلونة هذا الصيف مع الثلاثي آرثر ميلو لاعب الوسط من جريميو، والمدافع الفرنسي كليمينت لينجليت من إشبيلية، ومالكوم من صفوف بوردو.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أنه وفقًا لتأكيدات صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، برشلونة يسير في الطريق الصحيح للإعلان الرسمي عن التعاقد مع التشيلي أترتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني.

ونوه "كالتشيو ميركاتو" أن فيدال كان هدفًا للثنائي الإيطالي، ميلان وإنتر ميلان، موضحًا أن النيراتزوري كان قريبًا من حسم صفقة فيدال بالفعل.

مفاوضات برشلونة مع فيدال، وإمكانية إعلانه الرسمي عن الصفقة، بمثابة صفعة جديدة من البلوجرانا للأندية الإيطالية، بعد صفقة مالكوم.

وكان روما أعلن توصله لاتفاق مع بوردو للتعاقد مع مالكوم، وبعدما كان البرازيلي يستعد للسفر للخضوع للفحص الطبي مع الجيلاروسي، قدّم برشلونة عرضه للنادي الفرنسي، ليحسم صفقة مالكوم لصالحه ويخطفها من أيدي روما.

من ناحية أخرى أفادت شبكة قنوات "سكاي إيطاليا" في تقرير لها، أن مفاوضات برشلونة مع فيدال، دفعت إنتر ميلان للتفاوض من أجل ضم الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد.

جدير بالذكر أن الصحافة الإسبانية أكدت منذ ساعات، أن فيدال ترك معسكر بايرن ميونخ تمهيدًا للانتقال لبرشلونة، موضحة أن النادي الكتالوني أغلق اتفاقه بالفعل مع بايرن ميونخ ويتبقى توقيع العقود لإضفاء الطابع الرسمي على الصفقة (طالع التفاصيل).