قال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق، شارك اليوم في جزء من تدريبات الكرة بعد تعافيه من الإصابة في الركبة.
 
وأضاف في تصريحات نقلها مراسل "بطولات"، أن اللاعب لم يشكو من أية آلام عقب مران اليوم، والأمور تسير بشكل طبيعي، موضحًا أن عمليات تجهيز اللاعب بشكل كامل لمواجهة المصري تتم جيدًا، مؤكدًا تحسن حالته وقدرته على اللحاق بالمباراة المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني.
 
وأكد طبيب الأهلي أن إصابة وليد سليمان؛ لاعب الفريق هي عبارة عن كدمة في الرباط الداخلي للركبة، واللاعب يتم تجهيزه في الوقت الحالي للمباراة.
 
وأوضح أن فرص لحاق اللاعب بمباراة المصري مازالت قائمة، حيث يخضع للعلاج بصورة مكثفة؛ لتجهيزه والتخلص نهائيا من الإصابة، علمًا بأنه قد غادر معسكر الفريق قبل لقاء الإسماعيلي أمس بسبب الإصابة في ركبته.
  
ويلتقي الأهلي، المصري البورسعيدي في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
 
 
وتابع طبيب الفريق: "أحمد فتحي لاعب الفريق جاهز لمواجهة المصري وذلك بعد تخلصه من آلام العضلة الضامة وأصبح لائقًا من الناحية الطبية للمباراة".
 
وأوضح طبيب الأهلي أن "فتحي" شارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية اليوم، وأصبح جاهزًا للمباراة المقبلة وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
وكان الأهلي قد حقق تعادلًا إيجابيًا أمس الخميس مع نظيره الإسماعيلي في المباراة التى أقيمت على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.