قال محمد يوسف المدرب العام بفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر كان يسعى لاقتناص الثلاث نقاط خلال مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت مساء الخميس، خاصًة وأنها المباراة الأولى بالدوري.
 
الأهلي تعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "أول مباراة في الدوري كان هدفنا الـ3 نقاط، وكان من الممكن أن نستغل فرص الشوط الأول التى اتيحت لنا ولكن لم يحالفنا التوفيق".
وأضاف: "طبيعي وجود بعض الثغرات أثناء ضغطك على المنافس، ونجحنا في العودة خلال الدقائق الاخيرة وهذه هي روح القانلة الحمراء".
وأردف: "البدايات دائما تكون صعبة وفرق كثيرة تعادلت، والإسماعيلي من الفرق الكبيرة في الدوري، بالإضافة إلى غياب عدد من اللاعبين ولكن دفعنا بناصر ماهر وهشام محمد ومحارب في ظل الإصابات التي نعاني منها".
وواصل: "سنفكر في مباراة المصري المقبلة فعندنا كل 4 أيام مباراة".
وتابع: "الهدف الاول لوليد أزارو الذي ألغي، أراه لا يوجد به أي خطأ وأحترم وجهة نظر الحكام، ولكن لابد من التحري لان هناك تعب ومجهود يبذل".
واستطرد: "الدوري هذا الموسم صعب ولابد من أن يواكب الحكام قوة الدوري ويكون هناك يقظة عالية جدا".
وكشف يوسف تعليمات كارتيرون للاعبين بين شوطي المباراة: "المدير الفني بين الشوطين قال يجب أن نواصل الضغط على الفريق".
 
وأتمم: "أما عن مشاركة ناصر ماهر ومحمد شريف واكرم توفيق فعندنا عناصر جيدة والجميع سيحصل على فرص بجانب العناصر المميزة والخبرات الكبيرة".
واستكمل: "ناصر ماهر لم يلعب مباراتي افريقيا ولكن أدائه في 45 دقيقة كان مميز جدًا واستطاع توصيل أزارو بالمرمى في أكثر من مناسبة".
واختتم: "خلال الساعات المقبلة سنجلس مع كارتيرون لنحدد اسماء اللاعبين التي ستدخل القائمة الإفريقية".