استئانف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لبداية الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يواجه الإسماعيلي، في تمام التاسعة من مساء غداً الخميس، في أطار منافسات الجولة الأولي، من مسابقة الدوري المصري.

وخصص الهولندي مايكل ليندمان مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبات بدنيه للاعبي الفريق الأحمر خلال المران المقام حاليا.

واستمرت الفقرة التي خصصها ليندمان لمدة 25 دقيقة، والتي يهدف من خلالها رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

كما واصل حسام عاشور قائد الأهلي، خوض التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة، ويعاني عاشور من كدمة قوية في الركبة، والتي تعرض لها في مباراة فريقه الماضية أمام تاونشيب في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي ظهور مفأجي بمران الأهلي، تواجد حسين السيد، لاعب الفريق والمعار إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي، في التتش وحرص علي حضور ومتابعة تدريبات الفريق ، مساء اليوم الأربعاء.

وخاض عمرو جمال وعمرو بركات لاعبا الأهلي تدريبات تأهيلية أمس في المران الصباحي تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية قبل انتظامهما في التدريبات الجماعية اليوم.

ووضع الأهلي الثنائي عمرو بركات وعمرو جمال علي قائمة الانتظار في قائمة الموسم الجديد حيث ينتظر الثنائي حسم مصيرهما قريبا

وغاب الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق اليوم الاربعاء استعدادًا لمواجهة نادي الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

يذكر ان باكاماني تم قيدة في القائمة المحلية علي حساب اجايي زميلي بالفريق بعد أن تعرض الأخير للإصابة بالرباط الصليبي والذي يغيب علي آثارها لمدة لا تقل عن أربعة أشهر.