أخبر اللاعب البلجيكي الدولي "تيبو كورتوا" حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي قراره النهائي لإدارة ناديه، خاصة مع وجود اهتمام كبير من طرف ريال مدريد الإسباني لضمه في الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية إلى وجود محادثات بين "كورتوا" والنادي اللندني، وأبلغهم اللاعب بأنه لن يوقع على أي عقود للتجديد، وسيرحل عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم بدون أي مقابل.

ويمتلك البلجيكي فقط في عقده 12 شهراً، ومازال يصًر على عدم التجديد، وهو ما يؤكد وصوله لاتفاق مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه في الفترة المقبلة ليحل بدلاً من الحارس الكوستاريكي "كيلور نافاس" بالموسم المقبل.

ويحرص "كورتوا" على العودة من جديد إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، بعد قضاء العديد من السنوات داخل جدران جاره أتليتكو مدريد قبل العودة إلى تشيلسي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وعلى الرغم من اقتراب غلق فترة الانتقالات في إنجلترا يوم الخميس المقبل، إلا أن الميركاتو الصيفي لن ينتهي في الدوريات الأخرى قبل نهاية الشهر الحالي أغسطس.

وهذا ما يضع تشيلسي في خطر كبير في حالة عدم الحصول على حارس جديد في الفترة القادم، لتعويض البلجيكي الذي يعد الحارس الأساسي للفريق منذ عام 2014.