بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، خسر النادي الملكي ما يصل إلى 50 هدفًا في الموسم الواحد، هذا هو متوسط أهداف النجم البرتغالي في كل من مواسمه التسع من الميرنجي، ويبحث الفريق عن بديل مميز لسد فجوة رحيله.

وانضم رونالدو هذا الصيف إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقى تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو، ووقع على عقد لأربعة مواسم براتب 30 مليون يورو سنويًا.

وسلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء، على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني، والأورجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أو هاري كين هداف توتنهام الإنجليزي.

الصحيفة المقربة من ريال مدريد في تقرير لها، أشارت إلى أن صفقة كين معقدة إلى حد كبير، وسط الشروط الصعبة التي يضعها دانيال ليفي مالك السبيرز، في مفاوضاته.

وأشارت "آس" إلى أن ليفاندوفسكي وكافاني لن يغلقا الباب في وجه بطل أوروبا، لكن يتعلق الأمر ببايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، ويتضح أن الناديين ليس لديهما أي نية في البيع.

ففي المؤتمرات الصحفية لمدربيهم أكد نيكو كوفاتش، المدرب الجديد للفريق البافاري: "لن يغادر ليفاندوفسكي ، أستطيع أن أقول بأمان أننا لا نريد أن نبيعه".

من ناحية أخرى، توماس توخيل ، مدرب باريس سان جيرمان كان متفائلا ببقاء كافاني وعلّق: "أعتقد أنه سيبقى في فريق باريس سان جيرمان، لم يخبرني أحد بأي شيء. لا يوجد ما يشير إلى مغادرته، لقد تحدثت معه ولم يبد أي اهتمام بمغادرة الفريق".

وأختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن هناك اتجاه آخر يشير إلى أن ريال مدريد لن يبحث عن تعاقد جديد وسيعتمد على كريم بنزيما، توماس، مايورال، والثنائي جاريث بيل والوافد الجديد فينسيوس جونيور صاحب الـ18 عام.