أعلنت شركة بريزنتيشن سبورت، برئاسة محمد كامل، اتخاذها خطوة جديدة في مجال صناعة كرة القدم، فيما يتعلق بتقنية بث المباريات وفنون تصويرها، بأحدث الأجهزة التقنية وبأكبر الخبرات الفنية العالمية.

وكشفت بريزنتيشن في بيان رسمي لها، أن تلك الخطوة سيتم العمل بها بدءً من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري العام التي ستنطلق غدًا.

وأضافت الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم: "يأتي ذلك حتى يستطيع المشاهد لمنافسات كرة القدم المصرية أن يحظى بأفضل مشاهدة مثلما يحدث في بطولات كرة القدم الكبري، وذلك من خلال شركة (لايف) المتخصصة في هذا المجال، وهو الأمر الذي حرصت على تأسيسه ودعمه شركة إعلام المصريين".

وتابعت: "في ذات الوقت الذي بذلت فيه إعلام المصريين أيضًا جهودها لتأسيس شركة إستادات التي ستتولى إعداد وتجهيز العديد من استادات وملاعب الأندية والهيئات المختلفة للوصول إلى المواصفات العالمية في هذا المجال".

القنوات الناقلة للدوري المصري موسم 2018/2019

وأردفت: "كما تود شركة بريزنتيشن سبورت أن تكشف عن القنوات الناقلة لمنافسات الدوري المصري حيث ستقوم مجموعة قنوات أون سبورت بالبث الحصري لكامل مباريات الدوري، و يشاركها في ذلك القناة الوطنية النيل للرياضة".

واستطرد البيان: "كما ستقوم قناة بيراميدز سبورت بنقل مباريات فريقها إلى جانب عشرة مباريات متنوعة من مباريات الأندية الأخرى، فيما حصلت شركة صلة السعودية على حقوق تسويق الدوري المصري خارج مصر إلى جانب حصولها على الحقوق الرقمية (الديجيتال)، فيما يعد المرة الأولى التي تذاع فيها مباريات الدوري المصري على الشاشات العربية".

وواصل البيان: "تقوم الشركة حاليًا بدعم كامل للإعلام الرياضي داخل مؤسسة إعلام المصريين، والذي تجلى مؤخرًا في التطويرات الهائلة لقناة أون سبورت والتي حققت نجاحات غير مسبوقة في تقديم خدمات إعلامية متميزة، إلى جانب إطلاقها قبل أيام لقناة أون سبورت 2 وهو الأمر الذي يعني بداية نهضة كبرى للإعلام الرياضي وهو الذي سينعكس بالضرورة على تطور صناعة كرة القدم وصناعة كافة الرياضات الجماهيرية وحتى الرياضات الخاصة الأخرى".