أبدى اللاعب الدولي الإنجليزي "دانيل ستوريدج" مهاجم نادي ليفربول على جاهزيته الكاملة من أجل المنافسة على اللعب بمباريات الفريق في الموسم الجديد.

وقال "ستوريدج" في تصريحات صحفية: "لن تتغير الرغبة التي أمتلكها، في كل يوم تزداد أفكاري الإيجابية، هذا كل ما سأفعله حتى بداية الموسم، واستغل فترة الإعداد ما قبل الموسم، إنه لأمر رائع أن أكون جزءاً من الفريق وأساعد في ضمان الفوز بالمباريات".

وتابع: "أشعر بشعور رائع ولكن الأمر لا يتعلق بي فقط، بل يتعلق بالفريق، إنه حول ما نفعله كمجموعة للفريق، الجميع يقدم ما يمكنه من أداء فني لمساعدة الفريق، نشعر في النادي أننا قادرون على القيام بشئ مميز".

وأضاف: "لذلك نحاول الضغط على أنفسنا بقدر ما نستطيع، لقد عملت بجد خلال فصل الصيف مع ليفربول، ولكن هناك الكثير من العمل الذي لا يزال يحتاج إلى مجهود في الفترة المقبلة".

وأنهى تصريحاته: "سأقولها مرة أخرى، أنا أريد فقط مساعدة الفريق على الفوز بشئ ما، هذا ما يدور حوله تفكيري بالفترة الحالية، نريد الفوز بشئ ما، لقد اقتربنا في فترات سابقة من الحصول على بطولة، لم أكن هنا عند الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه كان لقباً قريباً للغاية بالنسبة لنا".