كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، عن وصول عرض رسمي له وشقيقه حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، من إدارة الوداد البيضاوي المغربي، لتولي الإدارة الفنية في الموسم المقبل.

وقال حسن في مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لا نريد أن نرحل، لأننا نخاف على شعور الجماهير، مثل ما عدنا من الأردن ومن سويسرا".

وعن فوز المصري اليوم على نهضة بركان في بطولة الكونفدرالية، قال مدير الكرة: "حسام حسن يؤدي دورًا كبيرًا مع اللاعبين، وهذا سبب نجاحنا، رغم وجود أندية معنا ف المجموعة شاركت كثيرًا في الكونفدرالية ودوري الأبطال".

المصري فاز على نهضة بركان بهدف نظيف سجله إسلام عيسى، اليوم الأحد، على استاد "بورسعيد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وأضاف إبراهيم: "كرة شمال إفريقيا أعلى مننا، والهلال السوادني لعب أمام الأهلي والزمالك وله خبرات كبيرة، نحن سنة أولى إفريقيا، ويوجد لاعبون يلعبون لأول مرة في البطولة إفريقيا".

وتابع: "خسارتنا الوحيدة في مباراة اليوم هي إيقاف أحمد جمعة مباراتين".

وأردف: "كل يوم نستيقظ فيه نجد لاعبًا من الفريق قد رحل، هذا ما حدث مع محمد حمدي وأحمد أيمن منصور، والله أعلم بما سيحدث مع باقي اللاعبين".

واختتم: "نحن نحارب في أكثر من جهة، بطولة إفريقيا والدوري المصري، نأمل أن نوفق في المباراتين المقبلتين، ونصل لدور الثمانية، نحن الفريق الوحيد في مصر الذي لم يقيم فترة إعداد بسبب قلة الموارد، فالـ28 مليون جنيه ثمن صفقة محمد حمدي تم صرفها خلال 24 ساعة".

واعتلى المصري بهذا الفوز صدارة المجموعة الثانية بـ8 نقاط، بينما يحل نهضة بركان في الوصافة بـ7 نقاط، في حين يأتي الهلال السوداني ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن يونياو دو سونجو الموزمبيقي متذيل الترتيب.