لا يزال روبرت ليفاندوفسكي يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد ويضغط من أجل مغادرة بايرن ميونخ، حيث يعتقد أنه وصل إلى نهاية الطريق مع فريقه البافاري.

وقالت مصادر قريبة من البولندي أن اللاعب الذي يقترب من اتمام عامه الثلاثين هذا الصيف ، لا يزال يأمل في الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو".

وتدرك إدارة النادي الملكي، رغبة ليفاندوفسكي في اللعب للفريق، منذ أن سافر وكيلته بيني زاهافي إلى العاصمة الإسبانية للتحدث معهم شخصياً لكن المشكلة هي أن بايرن لا يريد أن يبيع وأن اللاعب لديه عقداً حتى عام 2021.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد على استعداد لدفع سعر معقول ولكن لا يريد الدخول في حرب مع نادي يتمتعون معه بعلاقات جيدة، لهذا السبب، فإن فرص انتقال ليفاندوفسكي إلى "بيرنابو" هذا الموسم ليست عالية وتعتمد على ما يحدث في بايرن ميونخ.

أولي هوينيس رئيس النادي البافاري، رفض بوضوح رحيل نجمه البولندي، كما يعتقد المدرب الجديد كوفاتش أن ليفا جزء أساسي من الفريق.

في الوقت ذاته، إدارة ريال مدريد هادئه تجاه الوضع الحالي بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، ويعتقد بطل أوروبا أنه يملك ما يكفي لتغطية خسارة الدون وأهدافه الـ50، ويواصل الميرنجي تحركاته في سوق الانتقالات بحثًا عن الصفقة الملائمة.