قال خالد الدرندلي؛ أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في بتسوانا، إن لاعبي الأحمر أكدوا أنهم قادرون على تخطي الصعاب لتحقيق هدفهم في المباريات.
 
وأوضح الدرندلي أن اللاعبين تحاملوا على أنفسهم وحققوا فوزًا ثمينًا على تاونشيب البتسواني أمس، السبت، في بطولة إفريقيا.
 
وأشار إلى أن الأهلي واجه ظروفا صعبة خلال رحلة السفر إلى بتسوانا، بدءًا من رحلة الطيران الشاقة مرورًا بالملعب السيئ الذي تدرب عليه الفريق قبل المباراة، ثم ملعب المباراة لكن لاعبو الأحمر كانوا رجالاً ـ كما عهدناهم دائما ـ وحققوا فوزا مهما على بطل بتسوانا وسط جمهوره وعلى أرضه.
 
وأكد أنه لمس الإصرار وروح التحدي لدى لاعبي الأهلي منذ القدوم إلى بتسوانا، وشاهد مدى الرغبة في تحقيق الفوز لتصحيح المسار في بطولة إفريقيا، وهو ما حدث، حيث فاز الفريق وحصد 3 نقاط غالية.
 
وأوضح أن الجهاز الفني بذل هو الأخر مجهودًا كبيرًا طوال الرحلة، ودرس المنافس البتسواني جيدًا بالشكل الذي جعل الفريق يُحقق هدفه في النهاية، ويقطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية، ومن ثم استكمال مشوار المنافسة على اللقب الإفريقي.
 
واختتم: "مجلس الإدارة يثق تمامًا في قدرة الفريق على الفوز ببطولة إفريقيا، وهناك دعم كامل من المجلس للاعبين والجهاز الفني؛ من أجل استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن النادي منذ عام 2013".
 
الجدير بالذكر أن الأهلي فاز بهدف نظيف على تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المجموعة الأولى بالمركز الثاني.