حقق نادي يوفنتوس الإيطالي الفوز بركلات الجزاء الترجيحية على حساب بنفيكا البرتغالي بنتيجة 4-2 بعد التعادل في الأشواط الأصلية 1-1 في كأس الدولية الودية للأبطال في أمريكا.

وسجل هدف المباراة الوحيد لنادي بنفيكا في شباك الحارس البولندي "فوتشيك تشيزني" لنادي يوفنتوس اللاعب الإسباني "أليكس جريمالدو" الظهير الأيسر لنادي بنفيكا في الدقيقة 66 من زمن اللقاء، شاهد الهدف.

ونجح اللاعب "لوكا كالامينزا" في إدراك التعادل لناديه يوفنتوس في الدقيقة 84 بعد تمريرة من زميله "ماتيا دي تشيليو"، شاهد الهدف.

وتعد تلك هي المباراة الثانية لنادي يوفنتوس الودية للتحضير من أجل الموسم الجديد، بعد الفوز في المباراة الأولى أمام بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين.

بينما لعب بنفيكا أيضاً مباراة واحدة في البطولة أمام بوروسيا دورتموند، ونجح في الفوز بها بصعوبة بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الأشواط الأصلية بهدفين مقابل هدفين.

ولا يتواجد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم يوفنتوس الجديد ضمن بعثة الفريق المتواجدة في أمريكا، بسبب الحصول على عطلة طويلة بعد موسم كبير كانت نهايته في دور الـ 16 لبطولة كأس العالم مع منتخب بلاده.