قد يكون موسم 2018/19 عامًا مهمًا بالنسبة إلى جاريث بيل، وفقًا لرؤية ستيف ماكمانامان نجم ريال مدريد السابق، وناقش الإنجليزي كيف سيحاول النادي الملكي التعامل مع خسارة كريستيانو رونالدو.

وغادر النجم البرتغالي رونالدو صفوف ريال مدريد وانتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وأشار ماكمانامان إلى أن جوليان لوبيتيجي المدير الفني للفريق يتوقع  الكثير من بيل.

وقال ماكمانامان في مقابلة صحفية نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الواضح أن ريال مدريد يملك بيل وبنزيمة، لكنهم بحاجة إلى المزيد من التعزيزات".

وأضاف: "فاز برشلونة بلقب الليجا في العام الماضي بفارق نقاط كبير، هم أقوى مما كانوا عليه في العام الماضي، في حين أن ريال مدريد أضعف لأنهم فقدوا رونالدو".

وأكمل نجم الميرنجي السابق: "أعتقد أن لوبيتجي يريد من بيل أن يتولى الدور القيادي الذي لعبه كريستيانو رونالدو، الأمر صعب للغاية لأن رونالدو كان يحرز هدفاً في كل مباراة، لكن بيل هو نوع مختلف من اللاعبين وديناميكي للغاية، سيحظى بموسم رائع".


ناقش ماكمانمان أيضا التعاقد المحتمل لباريس سان جيرمان مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لخلافة رونالدو وأكد: "ريال مدريد يبحث عن لاعب مثل هازارد وحارس مثل كورتوا وبالطبع الجميع يتحدث عن نيمار، أعتقد أنه من المستحيل التعاقد مع مبابي، لكن الصحف تتحدث عن كافاني وكذلك ليفاندوفسكي".