شن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، هجومًا حادًا على سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، بسبب تدخله العنيف على محمد صلاح بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وتسبب راموس في إصابة لصلاح في الكتف، حرمته من المشاركة في افتتاح مونديال روسيا ضد منتخب الأوروجواي مع منتخب بلاده مصر، وتأثر مستواه بشكل كبير في البطولة.

وقال كلوب، خلال تصريحاته للصحفيين: "شاهدت ما حدث مرة أخرى بالطبع، وإذا شاهدتم اللقطة وأنتم لستم من مشجعي ريال مدريد ستعتقدون أنه قاس ووحشي، ولن يقال إنه رائع".

وأضاف: "محمد صلاح كان يحاول الحفاظ على الكرة، ولكن المشكلة أنني وجدت الحكم يدير مباريات في الموديال".

وأوضح: "في مثل هذه المواقف، أنت بحاجة لشخص أفضل للحكم، ولو كانت تقنية الفيديو موجودة لكان على الحكم الرجوع لها".

واستكمل: "لا أعتقد أن صلاح كان سيتعرض للإصابة في موقف مشابه، ولكنه لم يكن معه الحظ، ولا أعلم هل سنواجه مثل هذه الأزمة مرة أخرى".

وعن تصريحات راموس عقب المباراة، علق: "لم تعجبني تصريحاته كشخص، وهناك الكثير من المواقف لراموس منذ بدايته كرة القدم، فهو كان مسؤولا عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها كوادرادو ولكن لم يتحدث أحد".

وحول تقارير إصابة كاريوس بارتجاج للمخ في النهائي، أكمل: "كيف يمكننا أن نتخيل أن لاعب لم يبد عليه أي شيء قبل المباراة، لقد كان هو المسؤول الأول بنسبة 100% والطبيب أخبره بضرورة الخروج ولكن كان له رأي خاص".

وأوضح: "رئيس قسم الارتجاج بمستشفى أمريكي قام بتشخيص حالة كاريوس، وقال بأنه من المحتمل أن يكون تعرض للارتجاج بسبب تدخل راموس، ولكننا أردنا توضيح الأمر فقط".

وأتم: "بعض الناس لا يصدقون ذلك، ونحن تعاقدنا مع حارس جديد، وحتى لو كنا انتصرنا في النهائي لكنا تعاقدنا مع أليسون، لأنه الحارس الذي نريده".