يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثالث والأخير في بتسوانا اليوم الجمعة، على الاستاد الوطني بالعاصمة جابورون استعدادًا لمواجهة تاونشيب.

ويقام المران في تمام الساعة السادسة مساءً، وهو نفس توقيت مباراة الأهلي وتاونشيب، وذلك وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي التي تمنح الفريق الضيف الحق في المران مرة واحدة على الأقل، على الملعب الذي تقام عليه المباراة وفي نفس توقيتها.

وكان الأهلي قد خاض تدريباته يومي الأربعاء والخميس الماضيين، على ملعب الجامعة البريطانية الذي يبعد عن فندق إقامة الفريق قرابة 20 دقيقة.

وعلى حانب آخر، يخضع وليد أزارو مهاجم الأهلي لفحص طبي مساء اليوم، قبل انطلاق المران الجماعي.

وكان اللاعب قد اشتكى أمس أثناء المران من بعض الآلام في الحوض نتيجة لأرضية الملعب الصلبة، ففضل الجهاز الفني عدم استكماله للجزء الأخير من المران، وأجرى جلسة علاج طبيعي لإزالة آثار الآلام عقب عودته من المران في فندق الإقامة.

ويعقد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق، للاستقرار على العديد من الأمور الفنية التي تخص مباراة تاونشيب.

ومن المنتظر أن يعرض كارتيرون العديد من اللقطات لمباريات تاونشيب، وتوضيح أسلوب خوضه للمباريات التي تقام على أرض المنافس ووسط جماهيره، مع تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق البتسواني، وكيفية استغلالها والمهام المخصصة لكل لاعب في ضوء خطة المباراة والتشكيل المنتظر.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا، غدًا السبت، في الجولة الرابعة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.