حذر "جيمس ميلنر" قائد نادي ليفربول الإنجليزي زميله الدولي المصري "محمد صلاح" جناح الفريق رغم تألقه في مشاركته الأولى أمام مانشستر سيتي وتسجيله هدف التعادل في المباراة التي أقيمت بالأمس في أمريكا.

وقال "ميلنر" في تصريحات صحفية: "إن أفضل اللاعب في العالم معروفين للجميع بسبب أنهم يتألقون في كل موسم وليس لأنهم فعلوا ذلك في موسم واحد فقط".

وتابع: "محمد صلاح قادر على القيام بذلك وأكثر، ولكن هناك ضغوط دائماً ما تكون على اللاعب عندما يكون لديك عام جيد لكنه لاعب كبير، وأظهر ذلك وسوف يستمر".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى مواصلة التطور ومساعدته، والتأكد من أن جميع الضغوط ليست فقط على كتفيه لتحقيق الأهداف، ويخرجنا من المواقف الصعبة".

وواصل تصريحاته: "إن الأمر يعود لنا جميعاً لمساعدته في أن يكون أفضل لاعب، لأنه بالفعل يمكنه ذلك وهو يفعل ذلك كجزء من الفريق".

وعن إمكانية رحيله من صفوف ليفربول بعد تألقه.. أكد "ميلنر": "لم أكن قلقاً أبداً بشكل شخصي، ودائماً ما ستكون هنالك قصص عندما يكون أداء اللاعبين جيداً، لقد شاهدت مدى قوة أداءه في الموسم الماضي، وهو تطور ويبدو سعيداً معنا، لذا لا أرى أي سبب يدعو إلى رغبته في ذلك".

وأنهى تصريحاته: "عندما تكون هناك تكهنات حول لاعب، فهذا يعني أنه يلعب بشكل جيد، لقد رأينا ما قدمه هو وساديو ماني عندما شاركوا أمام مانشستر سيتي".

وكانت هناك بعض التقارير الإخبارية التي تحدثت عن وجود اهتمام كبيرة من طرف عملاقي الليجا الإسبانية برشلونة وريال مدريد لضم "محمد صلاح" في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تألقه وتسجيله 44 هدف في الموسم الماضي وحصده جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.