أكد السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن القميص رقم "10" بمثابة "فآل حسن" يجلب الحظ السعيد له، عقب الأداء الذي قدمه في فوز فريقه على مانشستر سيتي.

وحقق ليفربول الفوز وديًا على بطل البريميرليج، في كأس الأبطال الدولية بنتيجة (2-1)، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، وأحرز ماني هدف الفوز للريدز من ركلة ترجيح في الدقائق الأخيرة.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أنا سعيد جدا بالعودةـ لقد شاركنا في كأس العالم ثم حصلنا على العطلة وعدنا، يسعدنا جدًا أن نكون هنا الآن ونحن نتطلع إلى الموسم الجديدـ سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا كما هو الحال دائمًا".

وأضاف بشأن ركلة الترجيح التي توجه لتسديدها: "أنا فقط أخذت الكرة، وزملائي تركوني أسددها، أريد أن أشكرهم".

وواصل ماني معلقًا على رقم قميصه الجديد مع الريدز: "رقم 10 كان دائمًا رقم حظي، لذا يسعدني خوض هذا الموسم به، لكن الشيء الأكثر أهمية هو ما أحاول القيام به للفريق وخاصة مساعدة الفريق بقدر استطاعتي لكسب المباريات".

ماني تحدث كذلك عن زميله المصري محمد صلاح، والذي سجل في لقاء الأمس وهي المشاركة الأولى له بقميص ليفربول بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي توج به ريال مدريد.

وقال ماني عن صلاح: "مو دائمًا هو أفضل هداف لنا وأنا سعيد جدًا بالعودة للعب معه، لقد سجل هدفاً رائعاً، أنا سعيد جداً بذلك وببدأ الموسم".

وسيواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد يوم السبت القادم في مواجهة ودية فاختتم ماني تصريحاته بشأن توقعاته للقاء: "ستكون مباراة جيدة، لقد قلت دائما إذا كنت تريد أن تكون أفضل عليك أن تتغلب على الأفضل، مانشستر يونايتد من أفضل الفرق، لذلك أتطلع إلى هذه المباراة، إنها مباراة ودية أو تنافسية، لكنها مهمة بالنسبة لي".

شاهد أهداف المباراة من هنا.