أثار "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، الشكوك حول مدى جاهزية اللاعب الدولي "محمد صلاح" المحترف في صفوف الفريق، للمشاركة في مباريات الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها في الكتف.

وكان "صلاح" قد تعرض لإصابة في الكتف، خلال شهر مايو الماضي، منعته من إكمال مباراة فريقه أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، وغاب كذلك عن مباراة مصر الافتتاحية بكأس العالم أمام منتخب أوروجواي.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية: "صلاح جاهز، ويتدرب بشكل طبيعي للغاية، وربما يحصل على دقائق الليلة ضد مانشستر سيتي وسنرى ما سيحدث".

وأضاف: "الأطباء يقولون، أنه على ما يرام، وكل شيء جيد بنسبة 100 بالمائة، ولكن قد يكون هناك بعض الأشياء التي قد تؤثر على كتفه، ولكن هو بحاجة إلى بعض من الوقت ليعود إلى كامل قوته البدنية".

وواصل: "هذا كل شيء، لكنه لائق ، وهو يبدو جيدًا في كل الدورات التدريبية، إنه الآن معنا مُنذ 5 أيام ، وقبل ذلك تدرب لمدة أسبوع في المنزل، لذلك كل شيء جيد".

وأتم: "فشل صلاح في التأهل مع مصر إلى دور الـ16؟ بطولة كأس العالم كانت تحدي له، ليس فقط من الناحية الرياضية، ولكنني لا أريد التحدث عن هذا الأمر، على الأرجح لا أريد التحدث اليوم".

يُذكر أن ليفربول سيواجه مانشستر سيتي فجر الخميس، في تمام الساعة الثانية صباحًا، في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2018/2019.