كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مسؤولين داخل نادي فالنسيا الإسباني، كانوا سعداء من فشل انتقال البرازيلي "ويليان دا سليفا" جناح نادي تشيلسي البرازيلي إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان برشلونة قد حاول التعاقد مع "ويليان" خلال الفترة الماضية، ولكن المغالاة المادية من جانب البلوز، دفعت النادي الكتالوني، لصرف النظر عن الصفقة، والتعاقد مع مواطنه "مالكوم فيبلبي" من بوردو الفرنسي.

وبحسب صحيفة "سوبر ديبورتي" الإسبانية، فإن رفض تشيلسي عرض برشلونة (50 مليون يورو+ جوميش) مقابل الحصول على "ويليان" يقرب النادي من التعاقد مع "أندريه جوميش".

ويُعد "جوميش" هدفًا لنادي الخفافيش، حيث يريد المدرب "مارسيلينو جارسيا" المدير الفني للفريق التعاقد مع الدولي البرتغالي بعد أن خرج من حسابات مواطنه "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للنادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يعرف ماذا سيفعل مع "جوميش" خاصًة بعد رفض آرسنال أيضًا التعاقد مع اللاعب بعد طلب البلوجرانا الحصول على 30 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدماته.

وأوضحت الصحيفة أن في حال فشل برشلونة في إيجاد أي عروض للتخلص من "جوميش" لن يكون أمامه سوى الموافقة على عرض فالنسيا بالتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن النادي سينتظر اللاعب حتى آخر يوم في سوق الانتقالات.