امتدح الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي، الفرنسي باتريس كارتيرون نظيره في الأهلي قبل مواجهة الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مضوي في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "كارتيرون مدرب كبير ومعروف وصاحب نكهة، هو إضافة قوية للأهلي ومن الطراز العالي، وستكون مباراتنا أمام الأحمر جولة ثأرية".

وتابع: "مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في السوبر الإفريقي كانت الاختبار الحقيقي لي عندما كنت أتولى قيادة الفريق الجزائري، لأننا واجهنا بطل القرن".

وأضاف: "لم نواجه الزمالك والأهلي في دوري الأبطال الإفريقي حينها، وكان دور المجموعات يفتقد القوة، ولكن في السوبر كنا أفضل من الأحمر بالرغم من فرديات لاعبيه العالية".

وأكمل: "أتمنى انضمام عماد متعب نجم الأهلي السابق للإسماعيلي، سيضيف لنا خبراته الكبيرة مع الأحمر ومنتخب مصر".

وأردف: "عصام الحضري حارس الإسماعيلي أسطورة، لأنه أكبر لاعب في التاريخ يلعب في المونديال، تابعته في الدوري السعودي مع فريق التعاون".

واسترسل: "اتخدت القرار بانضمام الحضري إلى الإسماعيلي قبل مباراة منتخب مصر والسعودية في المونديال، والتي شهدت تألقه، محمد عواد رحل عن الدراويش ولكن انضم حارس أكبر منه في كل شيء".

واختتم: "شاهدت المباريات الودية للمنتخب المصري قبل المونديال، وكنت أرى صعوبة وصول فريق الفراعنة إلى الدور الثاني في كأس العالم، رغم سهولة مجموعته مقارنة بباقي مجموعات المنتخبات العربية".

يذكر، أن منتخب مصر خسر مبارياته الثلاث في بطولة كأس العالم، أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.