كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تفاصيل مفاوضات برشلونة لحسم صفقة البرازيلي مالكوم، بعدما أعلن روما الإيطالي توصله لاتفاق مع بوردو الفرنسي للتعاقد مع اللاعب.

كان روما توصل لاتفاق مع بوردو للتعاقد مع مالكوم، وأعلن ذلك بالفعل عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، لكن فشلت المفاوضات في اللحظات الأخيرة، بعدما قدم برشلونة عرضه للنادي الفرنسي.

وأعلن برشلونة تعاقده رسميًا مع مالكوم، حتى موسم 2022/23 مقابل 41 مليون يورو بالإضافة إلى 1 مليون يورو من المتغيرات.

وأفادت صحيفة "سبورت" أنه  قبل أسبوعين عقدت إدارة النادي اجتماعًا مع ممثلي مالكوم في فندق "الفنون".

وأشار التقرير إلى أنه، كان لدى بيب سيجورا، المدير الرياضي لبرشلونة، ومساعديه، لاعبين ذات أولوية وأبرزهم البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة أن نجل مينجيلا، نجل رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، كان حلقة الوصل بين النادي الكتالوني ومالكوم.

مينجيلا أخبر النادي أن روما يتفاوض بسرعة كبيرة، بشكل أسرع من المتوقع، ونصح إدارة برشلونة بالتحرك، لأن مونشي المدير الرياضي لروما كان مصرًا على حسم الصفقة.

وأكدت "سبورت" أن نجل رئيس برشلونة كان له دور كبير جدًا في اقناع مالكوم بتحويل وجهته إلى "كامب نو"، في الوقت الذي طالب فيه تشيلسي بـ75 مليون يورو للموافقة على انتقال ويليان للبلوجرانا.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أوضحت أن برشلونة عرض على تشيلسي مبلغ 50 مليون يورو إلى جانب لاعبه أندريا جوميز، وهو ما رفضته إدارة النادي اللندني، مما دفع الفريق الكتالوني لتحويل وجهته لمالكوم (طالع التفاصيل).